قضية دكتوراه الوزير أوزين تتفاعل اعلاميا وجمعويا

مشاهد24
المغرب الكبير
مشاهد245 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
قضية دكتوراه الوزير أوزين تتفاعل اعلاميا وجمعويا
c64510077f963bf01fbd40fbf6ecf4c4 - مشاهد 24

استنكرت جمعيات المجتمع المدني ببوجدور ما أسمته ب”الحملة الشرسة التي يقودها المستأجرون ”  ضد وزير الرياضة والشباب محمد أوزين، والتشكيك في الشواهد الدراسية التي يتوفر عليها.

واعتبرت جمعيات المجتمع المدني، في بيان لها يتوفر موقع “مشاهد” على نسخة منه، أن التشكيك في شواهد أوزين الدراسية حملة ممنهجة تحركها “أقلام مأجورة” للنيل من شخصه ومساره العلمي والتكويني ومستواه العلمي، من أجل تغليط الرأي العام الوطني.

وأعلنت جمعيات المجتمع المدني ببوجدور تضامنها مع أوزين، مطالبة بمحاكمة نزيهة لكل من اعتبرت أن له علاقة ب”المؤامرة” التي تحاك ضد أوزين.

وكان وزير الشباب محمد أوزين، قد رفع دعوى قضائية ضد مجلة ” الآن” الأسبوعية، التي شككت في الشواهد الدراسية التي يتوفر عليها الوزير المحسوب على حزب الحركة الشعبية قبل وصوله إلى هذا المنصب.
وكتب أوزين على حسابه الفيسبوكي مخاطبا “الآن” التي عنونت مقالا لها في هذا الملف الأسبوعي بعباارة ” الله يعطينا وجهك”، بقوله: “الجواب في المحكمة، كنت أنتظر هذه الفرصة منذ مدة طويلة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق