ولد داداه يستقبل وفدا من حماس الفلسطينية

إلتقى رئيس منتدى الديمقراطية والوحدة أحمد ولد داداه بمكتبه في العاصمة نواكشوط، مسؤول العلاقات الخارجية بحركة حماس أسامة حمدان وعضو الأمانة العامة للعلاقات الخارجية أحمد عبد الفتاح.
وأبرز رئيس المنتدى ولد داداه لوفد حماس، بأن رئيس النظام محمد ولد عبد العزيز لم يقطع العلاقات مع اسرائيل بشكل كامل، وإنما قام بتجميدها فقط، مبرزا للوفد بان المنتدى يتعهد بمواصلة النضال حتى يتم استئصال العلاقات مع الصهاينة نهائيا.
وعبر ولد داداه عن دعمه للحراك الدولي الفلسطيني الهادف إلى الاعتراف بدولة فلسطين مستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ومنتقدا في الوقت نفسه الصمت العربي والدولي إزاء الحصار الظالم على قطاع غزة.

بدوره القيادي بحركة حماس أسامة حمدان، عبر عن قناعته في قدرة رئيس المنتدى ومكوناته على لعب دور ريادي دولي، في سبيل كسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.

وثمن حمدان الجهود التي يبذلها الشعب الموريتاني في دعم القضية الفلسطينية، ومتابعتهم الدائمة لذلك.

وجرى اللقاء بحضور الأمين التنفيذي لمنتدى الديمقراطية والوحدة الوزير السابق محمد فال ولد بلال، ومسؤول العلاقات الخارجية السفير السابق محمد عبد الله ولد الخرشي، والرئيس صالح ولد حننه مسؤول الإعلام بالمنتدى.

اقرأ أيضا

الحرب على ليبيا في 2011

نواب بريطانيون ينتقدون دور بلادهم في الحرب على ليبيا في 2011

اعتبر نواب بريطانيون بلجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان أن الحرب على ليبيا في 2011 استندت إلى معلومات مخابراتية خاطئة ما عجل بانهيار ليبيا سياسيا واقتصاديا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *