وزير الرياضة الجزائري : سيتم انشاء أربعة ملاعب جديدة لاحتضان كأس افريقيا

خالد الغازي
المغرب الكبير
خالد الغازي16 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزير الرياضة الجزائري : سيتم انشاء أربعة ملاعب جديدة لاحتضان كأس افريقيا
9b87d66d88427c29d4d65870ba7cd6c0 - مشاهد 24

صرح وزير الرياضة الجزائري محمد تهمي، أن الأشغال جارية لإنجاز أربعة ملاعب لكرة القدم، من اجل الاستعداد لاحتضان الجزائر لمنافسات كأس إفريقيا لكرة القدم سنة 2019 أو 2021 ، حيث سيتم انشاء ملعب بوهران تفوق نسبة تقدم الأشغال به 60 بالمائة و يتوقع استلامه قبل نهاية سنة 2015.
كما تجري الأشغال يضيف الوزير تهمي لإنجاز ملعب ثان ببراقي بالعاصمة و ملعبين في كل من الدويرة و تيزي وزو مشيرا إلى أن ملعب عنابة سيستفيد من أشغال تهيئة ابتداء من مطلع العام المقبل.
وأضاف بأن الدولة سخرت كل الوسائل الضرورية لإنجاح التربصات التحضيرية للمنتخبات الوطنية في جميع الرياضات، لافتا إلى ” برمجة أربع تربصات على المستوى الوطني تضم مجموع 382 رياضيا.” من اجل خوض مختلف المنافسات العالمية والجهوية ينبغي أن ” يتم سنويا و بشكل مستمر لبلوغ مستويات عالية تمكن الرياضيين في اختصاصات الجيدو و التايكواندو و السباحة و الملاكمة و المصارعة و رفع الأثقال من تحقيق نتائج جيدة “.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق