شرطي يحاول الانتحار للتهرب من أداء نفقة الطلاق

بوشعيب الضبار
المغرب الكبير
بوشعيب الضبار19 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شرطي يحاول الانتحار للتهرب من أداء نفقة الطلاق
45d9fc2034b2fa5cc26b80b7063043cb - مشاهد 24

في خطوة غريبة للتملص من أداء نفقة أبنائه وزوجته الطليقة، عمد رجل شرطة بمدينة فاس، زوال أمس الخميس، إلى وضع حد لحياته عن طريق تناول سم الفئران، وهي مادة تستعمل لإبادة الفئران من قبل المجالس المحلية، فيما يلجأ إليها بعض الناس لوضع حد لحياتهم، حسب يومية ” المساء” في عددها الصادر غدا السبت.
 وقالت المصادر إن الشرطي الذي يعمل بالهيئة الحضرية بولاية أمن فاس، رفض تنفيذ حكم قضائي “يدينه” بأداء نفقة محددة في 63 ألف درهم لفائدة أبنائه وزوجته.
 واستنفر الحادث مسؤولي ولاية أمن فاس، خاصة أنه جاء يوما واحدا فقط بعد حادث إطلاق النار من مسدس شرطي حديث التخرج على صديق له سائق سيارة أجرة، في حادث “لعب الدراري” بالمسدس الوظيفي.
ولجأت الزوجة المطلقة في محاولة منها لإنقاذ أبنائها من التشرد، وضمان الحد الأدنى من احتياجاتهم، إلى المحكمة لطلب تنفيذ حكم قضائي صادر لفائدتها بعد استكمال إجراءات الطلاق.
واستصدرت المحكمة أمرا يقضي بتنفيذ الحكم ضد الشرطي، تحت طائلة الاعتقال، لكن هذا القرار أغضبه، ما دفعه إلى تناول سم الفئران، في بيته الكائن في حي المصلى الشعبي بمنطقة المرينيين.
وذكرت المصادر بأن الشرطي أبلغ بالقرار يوم الأربعاء، وفي يوم الخميس أقدم على محاولة الانتحار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق