نايف حواتمة في ضيافة حزب الاستقلال بالرباط

بوشعيب الضبار
المغرب الكبير
بوشعيب الضبار1 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
نايف حواتمة في ضيافة حزب الاستقلال بالرباط
9f29a3148b9e3fb75491b584002f31bd - مشاهد 24

حل السيد نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين،ضيفا على حزب الاستقلال،أول أمس، حيث وجد في استقباله توفيق احجيرة، رئيس المجلس الوطني للحزب، ومحمد السوسي، عضو اللجنة التنفيذية للحزب، والحسن الشرقاوي، مدير المركز العام للحزب، وذلك نيابة عن حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال الذي يوجد في مهمة خارج مدينة الرباط .، حسب بيان تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه.
   وقد جرت المحادثات حول مستجدات القضية الفلسطينية،وأهمية الأوراش الإصلاحية  على الصعيد السياسي والاقتصادية والاجتماعي،التي بادر إليها المغرب تحت قيادة الملك محمد السادس .
    وتم التأكيد في هذا اللقاء على الدور البارز الذي يقوم به المغرب من أجل نصرة الشعب الفلسطيني،دفاعا عن حقوقه المشروعة،وفي هذا السياق تمت الإشارة إلى أهمية القرارات الصادرة عن الاجتماع الأخير للجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس،بمدينة مراكش .
     وبهذه المناسبة،أعرب السيد نايف حواتمة عن تقديره لحزب الاستقلال وللمغرب ملكا وشعبا،على الدعم الذي مافتئ يقدمه لقضية فلسطين العادلة،مؤكدا أن فلسطين في حاجة إلى المزيد من الدعم،على جميع المستويات،لمواجهة السياسة الإسرائيلية التي كانت ترتكز،منذ البداية،على الاستيطان والتطهير العرقي وتشريد الشعب الفلسطيني بأكمله.  

‎ ‎

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق