ضابط في الجيش الجزائري يعترف: لبسنا اللحى و قتلنا مدنيين

عبد العالي الشرفاوي
فيديو سياسة
عبد العالي الشرفاوي2 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ضابط في الجيش الجزائري يعترف: لبسنا اللحى و قتلنا مدنيين
d097f9bd3e8a8dd6f591889c7d2df1d2 - مشاهد 24

انتشرمجددا مقطع فيديو من برنامج بوضوح الذي تبثه قناة الحوار الناطقة باسم الجالية العربية ببريطانيا،ليخلق جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي.

واستقبل الصحافي أحد ضباط الجزائر في فترة سابقة في ذات البرنامج،ليوجه إليه أسئلة،اعترف من خلالها ضابط المخابرات الجزائري بضلوع هاته الأخيرة في عمليات قتل وتصفية جسدية.

وأكد الضابط في ذات الحوار أنه شارك في إحدى عمليات قتل 7 مدنيين بعد التمثيل على طريقة الأفلام بوضع اللحي على أوجههم وتلثيم جزء منه حتى يتم تلفيق تهمة قتل وتصفية المدنيين لمجموعات إسلامية لتوريطها لأهداف سياسية خبيثة.

وأضاف الضابط أن المعنيين كانوا 5 ضباط حيث ذكر أسماءهم لكن البث غطى على الألقاب واحتفظ بالأسماء الشخصية،والذين اقترفوا الفعلة بعد سكرهم حتى الثمالة في مدينة نصر حسين داي قبل أن يذهبوا لقتل المدنيين،مضيفا أنه مستعد للمحاكمة إذا تم تقديم القتلة للعدالة، رغم أنه لم يطلق الرصاص على القتلى المدنيين على حد قوله.

ويؤكد هذا الإعتراف ضلوع الجزائر في قتل واغتيالات وتصفية مدنيين لأغراض سياسية.

[iframe width=”715″ height=”400″ src=”//www.youtube.com/embed/AOHFD64Czxo” frameborder=”0″ allowfullscreen]

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق