فيديو : أمريكي يرتدى بدلة “مغطاة بالنقود” ليكشف من الجشع..الأغنياء ام الفقراء..!

قام شاب أمريكي بنشر مقطع فيديو على قناته على يوتيوب يرصد تجربة اجتماعية فريدة، ليكشف مدى جشع الطبقة الثرية من الذين يعيشون في مدينة نيويورك الأمريكية.

وارتدى الشاب “كوبي برسن” بدلة مغطاة بالدولارات، وحمل في يديه لافتة كتب عليها “خذ من الدولارات ما تحتاجه فقط”، حتى يرى رد فعل المارة بشوارع نيويورك.

ولكن التجربة كانت صادمة للغاية، فمعظم المارة الذين أخذوا الكثير من الدولارات كانوا بالفعل من الطبقة الغنية كما بدا من هيئتهم وملابسهم، إذ ظهر رجل يرتدي بدلة فخمة وأخذ كثيرًا من الدولارات.

كما ظهرت أيضا سيدة تحمل في يدها حقيبة يد من إحدى الماركات العالمية الشهيرة، وأوضحت له أنها تحتاج مزيدًا من المال لأنها ستذهب لتقليم أظافرها.

هذا في حين أخذ أحد المشردين من “برسن” ورقتين فقط من الدولارات، لشراء وجبة غداء، فتأثر الرجل بشدة وأصر على إعطائه 60 دولاراً مكافأة على قناعته وعدم جشعه.

 

 

اقرأ أيضا

الحج

لبدء مناسك الحج.. ضيوف الرحمن يتوافدون على منى لقضاء يوم التروية

يستكمل حجاج بيت الله الحرام الوصول إلى مكة المكرمة، تمهيدا لبدء مناسك الحج خامس أركان الإسلام. ومن جانبها أعلنت السلطات السعودية إنهاء جميع استعداداتها ليوم التروية ابتداء من صباح اليوم.

الصحراء المغربية

اللجنة الـ24.. دعم دولي قوي لمغربية الصحراء ومبادرة الحكم الذاتي

تواصل العديد من الدول التأكيد على موقفها الراسخ والواضح بشأن النزاع الإقليمي المفتعل حول الصحراء المغربية، مؤكدة على دعم مخطط الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية، اعتبارا لكونه يشكل حلا واقعيا لهذا الملف.

مباحثات مغربية صينية لتعزيز التعاون السياحي

أجرت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الخميس بالرباط، مباحثات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *