بالفيديو: مباراة ودية تتحول إلى حلبة للملاكمة

https://www.youtube.com/watch?time_continue=7&v=He_Io2ZLzQM

دار شجار عنيف بين عدة لاعبين ينتمون لفريقين في الأرجنتين، ( “إستوديانتيس” و “جيمناسيا” )، وذلك أثناء مباراة ودية في ملعب باب لاتا بالقرب من العاصمة بوينيس آيريس. وقد اشتبك اللاعبون بالأيدي وتبادلوا الركلات واللكمات فيما بينهم قبل أن تصل الشرطة وتفض الشجار بينهم.

اقرأ أيضا

بوينس آيرس.. الدعوة إلى إقامة تحالف استراتيجي بين المغرب والأرجنتين

أكد سفير المملكة ببوينس آيرس يسير فارس، أن العلاقات الممتازة التي تجمع المغرب بالأرجنتين، والمدعومة بحوار دائم، مدعوة إلى أن تتطور نحو تحالف استراتيجي قوامه تحقيق الأمن الغذائي والطاقي بإفريقيا.

مسؤول أرجنتيني: التجربة المغربية في مجال تحلية المياه رائدة

أشاد رئيس الغرفة الأرجنتينية للماء، غونزالو ميشنغيزر، بالتجربة المغربية في مجال تحلية مياه البحر من …

452139892

سفيان رحيمي عن مباراة الأرجنتين: “سيناريو مجنون ونهاية سعيدة”

علق اللاعب المغربي سفيان رحيمي على المباراة التي جمعت المنتخب المغربي الأولمبي أمام نظيره الأرجنتيني، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *