سميرة سعيد ونجوى كرم في مهرجان أصوات نسائية بتطوان

سيعرف مهرجان “أصوات نسائية” الذي ينظم بتطوان يومي 23 و 24  يوليوز  الجاري خلال دورته الثامنة، حضور مجموعة من الفنانات المغربيات والعربيات، ذات  أسماء وازنة  في عالم  الغناء، كالديفا سميرة سعيد و الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفنانة الإفريقية فيفيان شديد التي ستغني لأول مرة فوق منصة المطار.

وأوضحت إدارة المهرجان من خلال بيان صحفي أن الدورة الثامنة من المهرجان فرصة جديدة لإبراز كرم مدينة الحمامة البيضاء، التي دأبت على أن تكون “أرض استقبال الأصوات المتوسطية”، ولأول مرة الأصوات “الإفريقية”.

مشيرة إلى أن المهرجان يحمل قيما إنسانية وتضامنية، وسيكرم وبحرارة، كما يفعل كل سنة، مساهمة النساء في الحضارة المتوسطية.

وموازاة مع العروض الفنية الموسيقية، ينظم  القيمون على  المهرجان  كعادتهم  كل  سنة،  عملية  “الصحة  للجميع”، للمساهمة في تحسين الظروف الصحية لحوالي 1500 من النساء والأطفال والأشخاص المسنين بمنطقة تطوان، بالإضافة إلى تنظيم سوق “على مر الزمان”  للمنتوجات  المجالية  والصناعة  التقليدية  التي أبدعت  فيها  انامل  نساء من مختلف  مناطق  شمال  المملكة.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *