حمزة الفيلالي ينهي جولته الفكاهية

أنهى نجم الكوميديا حمزة الفيلالي مساء أمس الأربعاء، في تازة جولته الفكاهية التي قادته لسبع مدن مغربية خلال شهر رمضان المبارك ، شملت  كل من  قلعة السراغنة ، وبني ملال ، خريبكة ، قنيطرة ، مكناس ، فاس ، وتازة .

 وعرف عرض “حميزة جور” توافد جماهير غفيرة و متعطشة لأجواء الفكاهة والضحك من  مختلف المدن التي حط بها العرض ، نظرا للأصداء القوية والمواضيع والقضايا الآنية التي تشغل بال المواطن المغربي والتي  طرحها حمزة الفيلالي بأسلوب فكاهي مرح وساخر.

الجدير بالذكر  أن عرض “حميزة جور” الذي سيجول به  حمزة الفيلالي 20 مدينة مغربية قد شارك في إعداده وكتابته مجموعة من المواهب الشابة ، على رأسهم هيثم مفتاح و عبد العالي لمهر المعروف ب”طاليس” و يسار.

اقرأ أيضا

فاس.. توقيف متورطين في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة والاتجار بالبشر

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الأربعاء، من توقيف خمسة أشخاص، من بينهم ثلاثة سيدات ومواطن سوري مقيم بالمغرب، وذلك للاشتباه في تورطهم في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة والاتجار في البشر.

فاس

“مسلم” والسليماني وهاجر عدنان نجوم الدورة الثانية لمهرجان “manoir du caftan”

تستعد مدينة فاس، يوم الجمعة القادم، لاحتضان مهرجان فني كبير يحتفي بالثقافة والفن المغربي من …

مكناس.. تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بالتعذيب

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، فجر اليوم السبت، من تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *