المغربي جمال دبوز يشارك في المهرجان الدولي لجونيه اللبنانية

مشاهد24
ثقافة وفن
مشاهد246 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المغربي جمال دبوز يشارك في المهرجان الدولي لجونيه اللبنانية

يستعد الكوميدي المغربي الفرنسي جمال دبوز للمشاركة في الدورة الخامسة لمهرجان جونية الدولية، شمال بيروت، خلال اليومين المقبلين وهو المهرجان الذي انطلق يوم ثاني يوليوز الجاري، وذلك إلى جانب نجوم فرنسيين ولبنانيين.

وحسب مصادر إعلامية سيقدم الكوميدي دبوز، الأربعاء المقبل حفلا منفردا تحت عنوان “كل شيء عن جمال”، وهو العرض الذي سبق وأن قدمه ببيروت في أبريل عام 2013 والذي يتناول فيه دبوز مسألة الاندماج في المجتمع الفرنسي عبر الثقافة والفن.
وسيشارك إلى جانب دبوز، في إحياء حفلات المهرجان، الذي ينظم للسنة الخامسة على التوالي من قبل “جمعية أصدقاء المدينة” بالتعاون مع وزارة السياحة، نجم الروك الفرنسي جوني هاليداي، في إطار جولة عالمية تحت شعار “البقاء على قيد الحياة” يؤدي فيها باقة من أغانيه القديمة والجديدة، وكذا الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي والمغنية العالمية جيسي جي.
تجدر الإشارة إلى أن جمال الدبوز المولود في 18 يونيو 1975 ممثل كوميدي فرنسي من أصول مغربية من مدينة تازة، ولد في بلدة تراب في منطقة إيفلين في الضواحي الجنوبية لباريس.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق