عمر السيد: جثمان ابنتي لم يتغير فيه أي شيء لأنها من أهل الله

بوشعيب الضبار
2015-07-02T16:38:45+00:00
ثقافة وفنسلايد شو
بوشعيب الضبار2 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
عمر السيد: جثمان ابنتي لم يتغير فيه أي شيء لأنها من أهل الله

فاجأ عمر  السيد، أحد رواد الأغنية الغيوانية،  أقرباءه بقراره إعادة دفن ابنته ” سهام” التي توفيت منذ خمس سنوات خلتـ ووري جثمانها الثرى بمقبرة الشهداء بالدار البيضاء.

وقال السيد ليومية ” الأخبار” التي نشرت هذا الخبر، في عددها الصادر غدا الجمعة: ” عندما توفيت ابنتي سهام، كنت في حالة بلبلة كبرى إثر الصدمة التي تلقيتها برحيلها، فدفنتها بمكان بعيد، ولم أضعها في صندوق، لكن بعد مرور كل هذه المدة استقر رأيي على إعادة دفنها في مكان آخر من نفس المقبرة، ليكون قريبا من الطريق المعبدة حتى يسهل على الجميع زيارتها، كما ان موقعها الجديد يحاذي قبور شخصيات بارزة وشرفاء”.

وذكر عمر السيد، استنادا لنفس الصحيفة، أن عملية إعادة الدفن تمت بحضور  السلطات  والطب الشرعي، وصادف ذلك اليوم من شهر رمضان.

وأضاف قائلا:” حين تم إخراج ابنتي سهام من من قبرها، فوجئت بأن لاشيء تغير فيها، وظلت كما دفنت منذ خمس سنوات، بنفس الملامح وكأنها دفنت اليوم”.

وأشار عمر السيد إلى أنه تم وضع جثمان ابنته في صندوق وحرص على وضع مخدة تحت رأسها لتتكيء عليها. وقال إن إحساسا غمره بأنها سعيدة وراضية عنه.

وختم السيد تصريحه لنفس الصحيفة:” ابنتي سهام من أهل الله، وقد خصصت لها برنامجا سيبث قريبا على القناة الثانية بعنوان:” سهام ..الحزن الجميل”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق