رامز جلال يستضيف دي كابريو و جورج كلوني وأنجيلينا جولي

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان17 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
رامز جلال يستضيف دي كابريو و جورج كلوني وأنجيلينا جولي

قرر النجم رامز جلال أن يظفى طابعا هوليووديا على برنامجه الجديد “رامز واكل الجو”، ففى البداية حاول فريق عمل البرنامج الاتفاق مع نجوم عالميين للتأكيد على ذلك الطابع، وجاء أول اتفاق مع النجمة “باريس هيلتون” والتى وافقت بالفعل،أما نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان لم يستطع فريق عمل البرنامج الاتفاق معها، حيث هاتفها فريق الإعداد وطلبوا منها حضور افتتاح أحد الفنادق الشهيرة بدبى، وأكدوا لها أن هناك العديد من النجوم العالميين سيشاركون فى هذا الافتتاح وافقت كيم فى بداية الاتفاق ثم أرسلت لفريق الإنتاج شروطها وطلباتها، وهى الشروط التى وجد فريق الإنتاج أنها مبالغ فيها وستتعدى ميزانية البرنامج بكثير.

من جهة أخرى سيظهر جورج كلوني و إنجلينا جولي وليوناردو دي كابريو،  في البرنامج، لكن غير محدد ما إذا كانوا سيكونون على متن الطائرة كنجوم حلقات أم من خلال “مقلب” أخر .

وحسب المعلومات نفسها فإن مفاجأت “رامز واكل الجو” قد تمتد لما هو أبعد من ذلك ، وسيعرض البرنامج كما هو معروف حصريا على قناة “mbc  مصر” التي انتقل لها رامز جلال العام الماضي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق