ديزني تحول “الجميلة والوحش” لفيلم درامي

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري17 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ديزني تحول “الجميلة والوحش” لفيلم درامي

أعلنت استوديوهات ديزني أمس الإثنين أنها تعتزم تحويل فيلم الرسوم المتحركة “بيوتي آند ذا بيست” (الجميلة والوحش) الذي تم إنتاجه عام 1991 لفيلم درامي.

ومن المقرر أن تلعب الممثلة إيما واتسون ، بطلة سلسلة أفلام هاري بوتر، دور الجميلة بيل، في حين سوف يلعب دان ستيفنز، بطل مسلسل “داون تاون آبي” دور الوحش، وسوف يقوم لوك إيفانز بدور الشخص الشرير جاستون.

وسوف يقوم كل من كيفين كلاين وإيما تومسون بدور والد بيل ماورشي ومدبرة المنزل بوتس، كما سيقوم الملحن الآن مينكين، الذي حاز على جائزة أوسكار عام 1991، بتلحين موسيقى الفيلم.

وسوف يبدأ المخرج بيل كوندون ، الذي أخرج الفيلم الموسيقي “دريم جيرلز” ، تصوير الفيلم الجديد في انجلترا خلال شهر مايو (أيار) المقبل. ومن المقرر بدء عرض الفيلم في 17 مارس (آذار) 2017.

يذكر أن فيلم “سندريلا” الذي حولته ديزني لفيلم درامي تصدر شباك التذاكر في الولايات المتحدة الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق