إتحاد كتاب المغرب ينظم وقفة بمركز (زوج بغال) لإطلاق ” نداء الحدود”

ينظم اتحاد كتاب المغرب، تنفيذا للقرار الذي اتخذه المكتب التنفيذي، في اجتماعه بتاريخ  27 شتنبر 2014، وقفة باسم المثقفين والكتاب المغاربة، للمطالبة بالتجسير العاجل لسبل التواصل بين الشعبين الشقيقين، الجزائري والمغربي، وإطلاق نداء الحدود، باسم الاتحاد.

هذا، وسيتم تنظيم الوقفة في مركز الحدود المغربية – الجزائرية (زوج بغال)، يوم غد الأحد 26 أكتوبر 2014، في الساعة الحادية عشرة صباحا.

كما ينظم المكتب التنفيذي وفرع الاتحاد بوجدة حفل تكريم، للشاعر المغربي الكبير حسن الأمراني، احتفاء بتجربته في الحياة والكتابة، بمشاركة ثلة من الباحثين والمبدعين المغاربة، عبر تقديم دراسات وشهادات في حق المحتفى به.

سيقام اللقاء يوم السبت 25 أكتوبر 2014 في الساعة السادسة مساء، بمركز الدراسات والأبحاث الإنسانية والاجتماعية بوجدة.

 

 

اقرأ أيضا

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

طوب وفلوب: رسائل ليبية إيجابية للمملكة وجعجعة الجزائر بسبب خريطة المغرب

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم العلاقات المغربية الليبية، والثاني يتعلق بالجعجعة التي تثيرها الجزائر بسبب خريطة المغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *