بالصور .. كيم كرداشيان في إطلالة تخطت كل حدود الجرأة

صفاء صبري
2016-09-16T14:34:50+01:00
ثقافة وفن
صفاء صبري16 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالصور .. كيم كرداشيان في إطلالة تخطت كل حدود الجرأة

لا تترك النجمة كيم كرداشيان أية مناسبة تمر مرور الكرام من دون أن تحدث ضجة بإطلالاتها المثيرة للجدل. آخرها كانت في ميامي حيث اجتمعت كل من كيم مع شقيقاتها للعشاء واعتمدت إطلالة فاقت كل حدود الجرأة والإثارة.

لم تترك كيم كرداشيان أي مجال للخيال في خيارها الفريد من نوعه، إذ نسقت ملابسها الداخلية الشفافة على شكل بودي سوت مع سروال جينز ذي خصر عال وحذاء شتوي. هذه ليست أول مرة تعتمد فيها كيم ملابسها الداخلية في إطلالاتها اليومية، إذ لا طالما كان هدفها إبراز منحنياتها البارزة من خلال اعتماد إطلالات مثيرة للجدل تكسر فيها قواعد الموضة السائدة.

من ناحية أخرى، اختارت كل من أخوات كيم ملابس متشابهة ومثيرة. حيث ارتدت كورتني فستانا قصيرا مدح قوامها وتخلله شقين جانبييّن. لكن أكثر ما لفت انتباهنا هو حذاء الغلادياتور الذي يصل إلى ما فوق الركبة، مما أضاف لمسة مميزة وجريئة على إطلالتها.

أما بالنسبة إلى كلوي، فاختارت إطلالة بسيطة مقارنة مع شقيقاتها. اعتمدت قميصا بالطبعة العسكريّة الرائجة جدّا والمكشوفة قليلا عند كتفيها مع تنّورة ضيقة برزت منحنياتها بوضوح.

kim_943959

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق