السلطانة هيام

بعد علاقة دامت 8 أشهر .. السلطانة هيام ترفض الزواج من حبيبها

نشر موقع إخباري التركي تقريرا يكشف رفض النجمة مريم أوزرلي الشهيرة بإسم السلطانة هيام الزواج من حبيبها رجل الأعمال أوزجان، حيث أكدت له أنها لا تريد الزواج في الوقت الحالي، ولكنها أوضحت أنها من الممكن أن تفكر في هذا الأمر بعد عام.

وقالت إحدى وسائل الاعلام التركية إن حبيب الممثلة مريم أوزرلي استغل احتفالهما بعيد ميلادها 33 في العاصمة الألمانية برلين ليطلب يدها للزواج راكعا على ركبتين، لكنها ردت علي بأنه من المبكر التفكير في الزواج حاليا.

وكانت قد ذكرت تقارير إخبارية تركية في وقت سابق أن الممثلة التركية  تستعد للارتباط رسميا من حبيبها، رجل الأعمال التركي ألب أوزجان، لكن لم تتضح حقيقة كل الأخبار التي تم تداولها.

وظهرت الفنانة التركية مريم أوزلي الملقبة عربيا بـ”السلطانة هيام”، مؤخرا على غلاف إحدى المجلات العربية، في حوار تحدثت فيه عن الحب وعن حياتها بشكل عام لكنها لم تتحد عن الزواج.

يذكر أن مريم أوزرلي اشتهرت في تركيا والعالم أجمع من خلال تجسيدها دور واحدة من أشهر نساء الدولة العثمانية على الإطلاق وأكثرهن نفوذًا وهي السلطانة “هيام”.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.