Don’t Breathe ينهي تربع Suicide Squad على عرش البوكس أوفيس الأمريكي

أنس مودني
ثقافة وفن
أنس مودني29 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
Don’t Breathe ينهي تربع Suicide Squad على عرش البوكس أوفيس الأمريكي

احتل فيلم الرعب Don’t Breathe “لا تتنفس” قمة ترتيب الأفلام في أمريكا الشمالية من حيث حجم الإيرادات حاصدا في بداية عرضه 26.1 مليون دولار.

وتكلف إنتاج الفيلم أقل من عشرة ملايين دولار. وأنهى تربع فيلم Suicide Squad “الفرقة الانتحارية” للقمة، والذي استمر ثلاثة أسابيع.

132676.jpg-r_1280_720-f_jpg-q_x-xxyxx

وجمع الفيلم بين الممثلة جين ليفي والمخرج فيدي ألفاريز، وكانا قد عملا معا عام 2013 في فيلم Evil Dead “الشر الميت”، ويحكي عن ثلاثة مراهقين يختارون منزلا لسرقته، ولكن مالكه الكفيف ليس عاجزا كما يبدو.

وبذلك ينضم هذا الفيلم لسلسلة من أفلام الرعب منخفضة التكاليف والتي حققت أعلى الإيرادات مثل The Purge “التطهير”، و Election Year “عام الانتخابات”، و Lights Out”من دون أنوار”،و The Shallows “المياه الضحلة” وجميعها حققت النجاح خلال العام الحالي.

DontBreathe

وفقد فيلم “الفرقة الانتحارية” صدارة القائمة التي تربع عليها ثلاثة أسابيع متتالية وحل ثانيا في عطلة نهاية هذا الأسبوع جامعا نحو 12.1 مليون دولار ليكون إجمالي ما حصده حتى الآن في أمريكا الشمالية 282.9 مليون دولار.

وتضمنت قائمة الأفلام الخمس الأولى أيضا فيلم الأطفال Kubo and the Two Strings “كابو والسلسلتين”، وفيلم الرسوم المتحركة للبالغين Sausage Party “حفل النقانق”، والجزء الجديد من سلسلة Mechanic تحت اسم Mechanic: Resurrection ” بعث الميكانيكي”، كما حقق فيلم Southside With You “معك في الركن الجنوبي”، المأخوذ عن أول موعد غرامي بين الرئيس الامريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل، 3.1 مليون دولار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق