Suicide Squad مستمر في صدارة الBox Office الأمريكي للأسبوع الثالث

أنس مودني
ثقافة وفن
أنس مودني23 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
Suicide Squad مستمر في صدارة الBox Office الأمريكي للأسبوع الثالث

بالرغم من الانتقادات التي طالت فيلم Suicide Squad (الفرقة الانتحارية) منذ بدء عرضه في قاعات السينما عبر العالم، إلا إنه نجح وخلافا للتوقعات في تصدر البوكس أوفيس طيلة الاسابيع الثلاثة الماضية، محققا إيرادات وصلت إلى 21 مليون دولار في العطلة الأسبوعية.

suicide-squad 2

وكانت وارنر براذرز قد أنفقت 175 مليون دولار على إنتاج الفيلم، كما أنفقت 100 مليون دولار على تسويقه، ومُنع عرض الفيلم في عدد من الدول كالصين وإيران، ما حرمه من تحقيق 150 مليون دولار إيرادات، من ثاني أكبر سوق سينما في العالم.

وحقق الفيلم 2.5 مليون دولار في الأرجنتين و2.2 مليون دولار في إيطاليا، في حين حقق 6.7 مليون دولار في البرازيل و5.5 مليون دولار في المملكة المتحدة و4.4 مليون دولار في أستراليا و4.3 مليون دولار في المكسيك و4.3 مليون دولار في روسيا.

suicidesquadsquad

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شرًا على الأرض ويعرفهم الجميع باسم “الفرقة الانتحارية”، والذين ينجحون في عقد معاهدات مع وكالة حكومية فاسدة من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة ومقابل ذلك سيحصل جميع أفراد الفرقة على الأمان والحماية بالسجن، فضلًا عن بعض المزايا الآخرى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق