أحلام تهاجم نوال الكويتية وتصفها بـ”الكمنجة الخربانة”

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري20 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أحلام تهاجم نوال الكويتية وتصفها بـ”الكمنجة الخربانة”

عادت الفنانة الإماراتية أحلام لتهاجم نوال الكويتية بسبب طرحهما لألبوميهما الجديدين في عيد الفطر المقبل.

وأعلنت أحلام الهجوم على نوال من خلال سخريتها من فستان نوال الأبيض المطبّع باللونين الأصفر والأخضر، الذي اختارت ارتداءه للترويج لحفلها في دبي، وكتبت أحلام عبر تويتر” “بعطيكن وصفة خطيرة بمناسبة الحر الشديد، ليمون مع نعناع مع ثلج ويخلط في الخلاط، بقوللك مهدي للإعصاب. عجيب”

وواثلت أحلام هجومها في تغريدة أخرى حيث وصفت نوال بـ “الكمنجة الخربانة”، عندما قالت لمعجبيها “ممكن ما تردون على جمهور الكمنجة الخربانة. بليييز بعدين هم متضررين فعلى المتضرر اللجوء للقضاء، وعلى فكرة عصير ليمون بارد ممتاز في الحر”.

كما كتبت أحلام في تغريدة ثالثة “هلا هلا مرحبا ع مساء الورد والفل والليمون الحامض والطاقة الحلومية الإيجابية”.، وتابعت “مش قادرة من الضحك والجمهور معترض”.

ورد معجبوا نوال على هذا الهجوم  نوال، ونشر البعض صورة لنوال وهي ترتدي الفستان الذي سخرت منه أحلام، للتأكيد أنه من الماركة العالمية المعروفة “dolce& gabbana” ، كما قام أحد معجبي نوال بنشر تغريدة توجه من خلالها إلى أحلام قائلاً لها ” خليها لك هالخلطة تحتاجينها كتير هالفترة وبالعيد أكثر”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق