الريفي يهاجم الفنانين المغاربة من القاهرة.. وحاتم عمور يرد

صفاء صبري
2016-04-23T13:55:16+01:00
ثقافة وفنسلايد شو
صفاء صبري23 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الريفي يهاجم الفنانين المغاربة من القاهرة.. وحاتم عمور يرد

أثار الفنان المغربي محمد الريفي الكثير من الجدل بعد ظهوره في قناة مصرية انتقد من خلالها الجيل الجديد من الفنانين المغاربة وقال إن ما يقدمونه من فن ليس محترما رغم نجاحه.

وقال الريفي خلال استضافته في برنامج “ليلة سمر” بإحدى القنوات المصرية أنه لم يقدم عملا غنائيا باللهجة المغربية لأن ما يروج حاليا من أغاني مغربية رغم نجاحها فهي ليست في المستوى المطلوب، بالإضافة إلى أنه يطمح للمنافسة على المستوى العربي بين عمالقة الغناء، مشيرا إلى أنه لا يرى في الفنانين المغاربة من ينافسه.

المزيد: بالفيديو:محمد الريفي يتحدث عن “محاولة انتحاره”

وفي جواب على أن الأغنية المغربية لاقت نجاحا واسعا من خلال النجم سعد المجرد وحاتم عمور وغيرهم ومنحتهم شهرة واسعة في العالم العربي، قال الريفي إنه رغم النجاح إلا أن كل الأعمال باللهجة المغربية تفتقر إلى الكلمات “المحترمة” فيما يطمح هو إلى المنافسة في لبنان رفقة الفنانين العرب الكبار.

من جهته رد الفنان المغربي حاتم عمور على الريفي أمس الجمعة على حسابه الرسمي بالفايسبوك، وكتب:” مشارك مغربي عمره الفني 20 يوم يشتم الوسط الفني المغربي وفنانين بلاده …من القاهرة تحت تصفيقات الجمهور ….برافو الريفي …معععع احترامي”، لكن عمور سرعان ما حذف تدوينته على الفايسبوك.

https://www.youtube.com/watch?v=YxF_jK1DIus

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق