بعد طلاقها.. الحسناء ميغان فوكس حامل للمرة الثالثة

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري13 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد طلاقها.. الحسناء ميغان فوكس حامل للمرة الثالثة

ظهرت النجمة الشهيرة ميغان فوكس وهي حامل للمرة الثالثة وذلك خلال حضورها العرض الخاص للجزء الثاني من فيلم سلاحف النينجا، علما أنها أم لطفليين من زوجها الذي انفصلت عنه قبل ثمانية أشهر.

355

وتساءلت الصحف منذ ظهورها عن هوية والد الطفل الجديد، لكن فوكس أوقفت التكهنات بعد أن ظهرت برفقة زوجها السابق برايان أوستين لتأكد استئناف علاقتها من جديد وأنه والد الطفل القادم.

والتقطت عدسات الباباراتزي صورا للنجمة مع زوجها في سانتا مونيكا، حيث تناولا الغداء سويا.

وكانت فوكس وزوجها قد أعلنا عن انفصالهما بعد مرور خمس سنوات على زواجهما، وبدأت ميجان في إجراءات الطلاق منه منذ عدة شهور، وذلك بسبب اتهام زوجها لها بعدم اهتمامها بالبيت بنفس درجة اهتمامها بالعمل، ولم يصدر حكم قضائي بطلاقهما الرسمي حتى الآن.

357

وبدأت علاقة ميغان وبرايان عام 2004، أثناء حلول Brian ضيف شرف في برنامج Megan، الذي يحمل اسم Hope & Faith، وأعلنا خطوبتهما عام 2006، ثمّ انفصلا عام 2009، لكنهما عادا من جديد عام 2010، قبل أن يتزوّجا في يونيو 2010 وينجبا طفلين، ثم الانفصال مجدداً في غشت 2015، وهي الآن حامل بطفلها الثالث منه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق