لأول مرة.. كيم كارداشيان ضيفة برنامج عربي

صفاء صبري
2016-03-22T20:03:30+00:00
ثقافة وفن
صفاء صبري22 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لأول مرة.. كيم كارداشيان ضيفة برنامج عربي

تحل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ضيفة على برنامج المشاهير العربي « yes i am famous » في أول ظهور لها على ببرنامج حواري بقناة عربية.

ووافقت كيم على الظهور في البرنامج الذي تقدمه الإعلامية منى الشرقاوي على شاشة ام بي سي بعد أن تلقت اتصالات من منتجي البرنامج، وهي حاليا بصدد إنهاء التحضيرات الخاصة بإطلالتها على الجمهور العربي، فيما أرسلت لها قائمة بالأسئلة المتوقع طرحها في البرنامج، تتضمن تفاصيل عن حياتها الشخصية وطلاقها والجدل الدائر حول فيلمها الإباحي المسرب مؤخرا.

المزيد: بعد إيقاف برنامجها.. أحلام ترد: “لم تروا شيئا من الغرور بعد”

وكان نفس البرنامج قد استضاف نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني للظهور في إحدى حلقاته، وعرضت القناة الإعلان الترويجي للحلقة، وتحدث خلالها ميسي بالعربية قائلا ” نعم أنا مشهور”.

وذكرت بعض التقارير الاخبارية أن ميسي تقاضي مليون و300 ألف جنيه مقابل ظهوره في البرنامج، وأن إدارة القناة تخيره بين تحويل المقابل المادي لبلد إقامته إسبانيا ليصبح المبلغ 125 ألف يورو تقريبا، أو أن يحصل عليها  بالجنيه المصري.

يذكر أن ضيف الحلقة الأولى كان الفنان عادل إمام، والذي تقاضي مليون ونصف جنيه مقابل ظهوره بأولى حلقاته.

والبرنامج هو نسخة عربية من برنامج عالمي بذات الاسم، ويستضيف في حلقاته النجوم الكبار من كافة أنحاء العالم، وهو ما اعتادت MBC على تقديمه لمشاهديها، بعد أن قدمت النسخ العربية من برامج

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق