دنيا بطمة توجه رسالة لجمهورها من قلب ألمانيا

نشرت الفنانة دنيا بطمة صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، تظهر فيها تقف بجانب ثور، في مدينة “فرانكفورت” الألمانية التي قضت فيها يوما كاملا رفقة زوجها في انتظار سفرها إلى إسبانيا لإحياء حفل فني مع الفنان مراد البوريقي.

وعلقت دنيا على الصورة قائلة” أناري ملي كنوض.. واخة تكون ثور منعقلش عليك” موجهة رسالة مبطنة إلى كل من يهمه الأمر خصوصا بعد الخلافات الحادة التي نشبت مؤخرا بين دنيا و ابتسام تسكت و الشاعر اللبناني أحمد ماضي.

وأضافت دنيا في التعليق  قائلة: “واهيا نااااري شحال ديال البرد، الزفزافي أدراري”.

Capture-d’écran-2016-02-25-à-18.16.54-640x802

روابط ذات صلة:دنيا بطمة و حلا ترك تشعلان “فيسبوك” برقصة غريبة

 

اقرأ أيضا

“أسود الأطلس” تواصل استعداداتها قبل التوجه إلى مونتيري

متابعة خاض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الجمعة بنيوجيرسي، حصة تدريبية استعدادا لمباراته في …

مندوبية السجون تفند ادعاءات بشأن تعرض سجناء “جيل زد” لـ “سوء المعاملة”

فندت المندوبية العامة لإدارة السجون صحة ما تم نشره بإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي …

ترامب

ترامب يتهم إيران بمهاجمة سفينة في هرمز وارتكاب “انتهاك أخرق”

وكالات اتهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إيران بمهاجمة سفينة شحن في مضيق هرمز، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *