“غاني بالفيتامين”..أولى عروض غاني القباج في الرباط

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان31 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“غاني بالفيتامين”..أولى عروض غاني القباج في الرباط
الفنان غاني القباج خلال عرض "غاني بالفيتامين"

يستهل الفنان غاني القباج  ،يوم السبت المقبل  6 فبراير 2016 على الساعة الثامنة والنصف مساءا، أولى محطات العرض الساخر  ”غاني بالفيتامين” ، بمسرح محمد الخامس  بمدينة الرباط.


”غاني بالفيتامين” هو عرض فكاهي يحكي فيه غاني عن أسرته والوسط  الذي ترعرع فيه سواء داخل المغرب أو خارجه ، وكذلك الصعوبات التي  صادفته  خلال مشواره بالوسط الفني  منذ بدايته لحد الآن، في جو كوميدي يحفل بالعديد من المواقف الطريفة والمضحكة .


شهد عرض ”غاني بالفيتامين” في تجربته  الأول السنة الماضية ، الذي قدمها غاني القباج  في كل من مدينتي الدار البيضاء والرباط، استحسان كبير من الجمهور الذي حج بكثافة للاستمتاع بهذا ”الشو” المليء بالمواقف الكوميدية .

غير أن  العرض الجديد لسنة 2016 حسب النجم غاني القباج ‘ سيشهد عدة متغيرات عن السنة الماضية عبر إدخال مجموعة من الإضافات والمواقف الجديدة التي ستعرض لأول مرة ‘، كما قرر غاني أن لا تقتصر جولته لهذا العام على مدن الرباط والدار البيضاء بل أضاف مدينة مراكش لجدول العروض المقدمة.

روابط ذات صلة:غاني القباج يكشف ل”مشاهد24″ عن جديد أعماله الفنية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق