فيديو..”ميستر بين” بالعربي

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان19 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيديو..”ميستر بين” بالعربي

ظهر على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، شخصية جديدة ومثيرة للجدل، اتخذت “مستر بين” أشهر كوميديي القرن، مادة لعملها وانطلاقها.

شاب عربي مقيم بالإمارات، لم يفصح عن اسمه أو هويته، أخذ بتصوير ونشر مقاطع فيديو ساخرة له، يقلد من خلالها الممثل البريطاني ، روين اتكينسون، الذي يعرفه العالم بشخصية مستر بين البريئة والمضحكة.

ومن خلال “مستر بين بالعربي” يقدم الفنان الصاعد، مقاطع كوميدية تحيي الشخصية العالمية، لكن داخل مجتمع شرقي ومحافظ، تعكس حياة العرب وهمومهم اليومية.

ومن خلال عدة مقاطع تحدثت عن مشاكل الزواج، وتأثير الإنترنيت على حياة الأفراد، يٌقدم “بين العربي” مواقف هزلية وهادفة.

وبعد إطلاق عدد من مقاطع الفيديو، حان الدور لتسليط الضوء على الموسيقى الشبابية، واختار “بين العربي” أغنية “أنت معلم” لسعد المجرد، التي رقص على أنغامها في فيديو مدته دقيقة وعشرون ثانية، دمج فيه بين الموسيقى العربية الحديثة وطريقة مستر بين الغريبة في الأداء والرقص.

الشاب الذي يرجح متابعوه أنه فلسطيني الجنسية، أحدث ضجة على مواقع التواصل، وتلقى مقاطعه متابعة من لدن الجمهور العربي الذي يشجعه ويحثه على المزيد من المجهود.

روابط ذات صلة:سعد المجرد يحرج معجبة أمام الجميع بعد أن وضعت يدها على كتفه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق