بالصور..إليسا تكسر رقما قياسيا جديدا

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان10 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالصور..إليسا تكسر رقما قياسيا جديدا

حققت أغاني النجمة اللبنانية اليسا أكثر من ملياري مشاهدة على موقع “يوتيوب”، الأمر الذي دفعها إلى الإحتفال بذلك عبر حسابها على “تويتر”، كونها أول عربية تحقق هذا الرقم القياسي.

وغردت اليسا فرحةّ على “تويتر” شاكرةً جمهورها الذي رأت أنها تدين له بهذا الإنجاز، معتبرة أن “هذا الأمر من أجمل ما حصل في حياتها”.

وأظهرت إحصاءات خدمة “Music Insights” التي يقدمها موقع “Youtube” أرقام المشاهدات التي حظيت بها أغاني وكليبات اليسا على الموقع عبر مختلف القنوات التي تشمل قناتها الخاصة أو قنوات المعجبين، فبلغت أكثر 2.001.155.103 مشاهدة، وبيّن البحث أن أكثر المدن مشاهدة لأغاني اليسا على “يوتيوب” هي تونس والقاهرة وبغداد على التوالي.

وأطلق”يوتيوب خدمة “Music Insights” بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشائه، وهي تحدد شعبية الفنانين على الموقع من خلال عدد المشاهدات، والآراء. حيث يطرح هذه الخدمة على أنها طريقة فعّالة للنجوم من أجل زيادة انتشارهم وتحسين خياراتهم التسويقية لرفع شعبيتهم على “الموقع الأحمر”، فأبرز أرقام مشاهداتهم منذ ايلول الماضي.

1280x960_144

روابط ذات صلة:الجمهور يعاتب اليسا على إطلالتها الأخيرة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق