مليونا دولار ثمن بيع ألبوم غنائي كان مخبأ في خزانة سرية بفندق في مراكش

بوشعيب الضبار
ثقافة وفنسلايد شو
بوشعيب الضبار15 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مليونا دولار ثمن بيع ألبوم غنائي كان مخبأ في خزانة سرية بفندق في مراكش

شكل خبر بيع ألبوم غنائي للمجموعة الأمريكية «يو ثانك كلان» المتخصصة في موسيقى «الهيب هوب»، بمبلغ مليوني دولار، الحدث الكبير الذي تناقلته كل وسائل الإعلام الأجنبية، خاصة بعد الكشف أن الألبوم الغنائي، الذي لا توجد منه سوى نسخة أصلية واحدة، ظل مخبأ بشكل سري في خزانة حديدية بفندق «روايال منصور» بمدينة مراكش.

الخبر نشرته يومية ” الأخبار” في عددها لنهار الثلاثاء، مشيرة إلى أن مجلة «فوربس» الأمريكية، كشفت أن بيع ألبوم مجموعة «يو ثانك كلان» الأمريكية فاق كل الأرقام القياسية المعروفة، خاصة أنه تجاوز بكثير مبلغ بيع أول ألبوم غنائي للمغني الأمريكي إلفيس بريسلي، الذي بيع بـ 300 ألف دولار أمريكي في آخر مزاد علني.

وقالت وسائل أعلام أمريكية، استنادا لنفس الصحيفة، إن الألبوم جرى إخراجه بشكل سري من الخزانة التي ظل بها في فندق “رويال منصور” الفاخر بالمدينة الحمراء، بعدما بيع في مزاد علني، وانتهت جميع أشواط ومفاوضات البيع مع المالك الجديد خاصة منعه من إعادة بيعه وتسجيله، مشيرة إلى أن لا أحد كان يعتقد بأن أغلى البوم غنائي في العالم كان مخبئا في فندق فاخر بمراكش.

إقرأ أيضا:ساحة جامع الفنا القلب النابض لمدينة مراكش

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق