خريجة “نجم الخليج” نهاد أبرودي تستعد لإطلاق أغنية “قالو زمان”

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان19 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
خريجة “نجم الخليج” نهاد أبرودي تستعد لإطلاق أغنية “قالو زمان”

تضع الفنانة المغربية “نهاد أبرودي”  اللمسات الأخيرة على أغنيتها الجديدة المنتظر إطلاقها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، “نهاد” التي اشتهرت عبر برنامج “نجم الخليج”، تعود بجديدها من خلال أغنية مغربية تحمل عنوان “قالو زمان”، التي صاغ كلماتها ولحنها الشاعر “عماد الوطاسي”.

وترى “أبرودي” أن عودتها من بوابة الاغنية المغربية، هو استكمال لمسيرتها الفنية التي انطلقت من المغرب، قبل أن يتعرف عليها الجمهور العربي عبر برنامج “نجم الخليج” عام 2010، والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا، توج بإصدار أول ألبوم لها سنة 2013، حمل عنوان “من آخر الدنيا” .

يذكر أن الفنانة “نهاد أبرودي” تنحدر من أسرة فنية تطوانية، حيث كان جدها من كبار عازفي آلة العود، في حين اعتبر والدها من بين أجود العازفين على آلتي العود والكمان، كذلك الشأن بالنسبة لعمتها “نعيمة أبرودي” التي اشتهرت بعزفها على آلة العود بمهارة، الشيء الذي شجع “نهاد” على الانخراط بدورها في المجال الفني حيث التحقت بالمعهد الموسيقي للفنون الجميلة بتطوان،  قبل أن يتعرف عليها الجمهور المغربي من خلال برنامج استوديو دوزيم في دورته الثانية سنة 2005.

روابط ذات صلة:بالفيديو..الفنانة المغربية نهاد أبرودي تحتفي بذكري المسيرة الخضراء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق