بالفيديو..أحلام” أحب راغب علامة”

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان5 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو..أحلام” أحب راغب علامة”

قالت الفنانة الإماراتية أحلام إنها تحب المطرب اللبنانى راغب علامة كثيرا، كما أنها تشجعت عندما علمت بوجوده معها فى برنامج “آرب أيدول” ولكن البعض نقل له أخبارا غير صحيحة ولكنها رغم ذلك لا تحمل له أى ضغينة فهو فنان كبير له اسمه، كما أنها تعتبر ذاتها وراغب كان نجمهما عاليا ولكن عندما زاد الأمر أصبحا “سالب وموجب”.

وأضافت فى تصريحات تليفزيونية أنه عندما حل وائل كافورى محله عاد المسرح لطبيعته الفنية ولم تكن هناك أى خلافات، ولكنها فى الوقت ذاته تؤكد احترامها لراغب وتقدره باعتباره فنانا كبيرا لا يمكن أن تخسره .

ونفت أن تكون مغرورة في تعاملها مع الآخرين، مؤكدة أن خبرتها بالحياة تمكنها من الحكم على المواقف بدقة وتتصرف من هذا المنطق في تعاملاتها. وأشارت إلى أنها تحب الاستماع إلى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومعجبة بأدائها التمثيلي، فيما تحدثت عن هروبها وهي صغيرة من بلدة لأخرى هربا من تهديدات شقيقها لها بالقتل بسبب احترافها الغناء.

https://www.youtube.com/watch?v=GU6Fi9iH7xc

روابط ذات صلة:بالفيديو…أحلام”سأعتزل الغناء وأصبح داعية إسلامية”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق