الفنانة هند صبري من عائلة يهودية مغربية!!

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان9 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الفنانة هند صبري من عائلة يهودية مغربية!!

كشفت النجمة هند صبري عن أنها سوف تبدأ تصوير دورها في الفيلم الألماني الأردني القصير الببغاء للمخرجين أمجد الراشد ودارين سلام يوم السبت 12 سبتمبر الحالي، على أن تنتهي منه خلال أسبوع واحد من بدء التصوير، ويحكي فيلم الببغاء قصة أفراد عائلة مزراحي اليهودية بالمغرب عام 1948، والذين يحاولون الاستقرار في حياتهم الجديدة في حيفا بفلسطين.

الفيلم هو أحد المشروعات الفائزة بدعم مؤسسة روبرت بوش ستيفتونغ الألمانية لأفضل مشروعات الإنتاج الألماني العربي المشترك، حيث فاز في مطلع العام الحالي بـجائزة الفيلم الروائي القصير، وبذلك تساهم المؤسسة الألمانية في إنتاج الفيلم مع الهيئة الملكية الأردنية للأفلام.

ويعتبر الببغاء هو رابع الأفلام القصيرة التي قامت هند صبري ببطولتها، حيث قدمت سابقا 3 أفلام قصيرة بالتعاون مع مخرجين شباب، وهي صباح الفل مع المخرج شريف البنداري، والذي شارك في أكثر من 75 مهرجان بأكثر من 33 دولة، وفيلم نهار وليل مع المخرج إسلام العزازي والذي شارك في عدد كبير من المهرجانات وفاز بالجوائز، بالإضافة إلى الفيلم التونسي ذات مساء في جويليه مع المخرجة رجاء عماري.

روابط ذات صلة: جمهور هند صبري يهاجمها بسبب وشم على قدميها

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق