داعش يستهدف الفنانة هند صبري

أعلنت الفنانة التونسية هند صبرى منذ شهور قليلة عودتها للسينما التونسية من خلال فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان “زهرة حلب”، للمخرج رضا باهى، الذي عرض عليها الفكرة منذ فترة، وأعلنت موافقتها على الفور، بل طالبت بالمشاركة في إنتاجه أيضا من خلال شركتها السينمائية الجديدة،و من المفترض تصوير مشاهده الأولى خلال الأيام المقبلة، إلا أنه بمجرد إعلانها عن تحضيرها لفيلم يتناول الجماعات التكفيرية، وكشف الستار عنهم، بدأت التونسية هند صبرى تتلقى بعض الهجمات الشرسة من أنصار هذه الجماعات في الوطن العربي.

الجدير بالذكر أن الفيلم تدور أحداثه حول كيفية تجنيد بعض شباب تونس للجماعات التكفيرية ك”داعش” وغيرها من هذه الجماعات، التي ظهرت بصيغتها المتشددة وجذبت إليها بعض شباب الدول العربية، وأصبحت تمثل خطرا كبيرا على مستقبل بعض الدول العربية.

روابط ذات صلة: جمهور هند صبري يهاجمها بسبب وشم على قدميها

اقرأ أيضا

بالتعاون مع المغرب.. إسبانيا تعلن تفكيك شبكة موالية لـ”داعش”

أعلنت الشرطة الإسبانية، اليوم السبت، أنها تمكنت بالتعاون مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بالمغرب، من تفكيك شبكة للاشتباه في تورطها في التحضير لتنفيذ مخططين إرهابين وتمويل نشاط عناصر تنظيم “داعش”.

هند صبري

بسبب أحداث فلسطين.. هند صبري تتخلى عن منصبها كسفيرة للنويا الحسنة

أعلنت الممثلة التونسية هند صبري عن استقالتها من منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي …

البسيج

توقيف أربعة عناصر للاشتباه في تورطهم في التحضير لتنفيذ مشاريع إرهابية خطيرة

في إطار المجهودات المتواصلة لتحييد مخاطر التهديدات الإرهابية، تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية على ضوء معلومات استخباراتية وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *