ليبيا..قتل 6 عناصر من داعش على يد شباب سرت

أكدت بعض المصادر الأمنية التابعة لغرفة العمليات الأمنية بمصراتة، اليوم الأربعاء، استمرار عمليات القصف الجوي التي تستهدف مواقع تنظيم “داعش” بمدينة سرت الليبية، مشيرة إلى تعرض نقط تمركز “داعش” لأربع غارات جوية أسفرت عن سقوط قتيلين وجريحين في صفوف التنظيم بجزيرة الدوران.

وفي نفس السياق، أضافت المصادر أن ستة عناصر من بينهم ثلاثة أفارقة لقوا مصرعهم خلال اشتباكات مع شباب سرت، والتي تجري خلف طريق الجامعة وجزيرة الدوران الكبيرة، وطريق “أبوهادي” وسوق الخضروات.

وتتحدث نفس المصادر عن سيطرة الشباب على ميناء سرت، وذلك بعد انسحاب القوات الموالية للتنظيم الإرهابي، الذي أعلن مدينة سرت في وقت سابق، إمارة تابعة له.

إقرأ المزيد:حديث عن بسط “داعش” لسيطرته الكاملة على سرت

هذا وسيطرت عناصر تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” على مدينة سرت، حيث عمدت إلى الإطاحة بكل الأعلام الليبية لترفع مكانها أعلامها السوداء.

اقرأ أيضا

تشديد الخناق

تشديد الخناق على مقاتلي “داعش” في مدينة سرت الليبية

زادت قوات "البنيان المرصوص" في ليبيا من تشديد الخناق على على ما تبقى مقاتلي تنظيم "داعش" داخل مدينة سرت الليبية والذين يقدر عددهم حاليا ببضع مئات.

"داعش"

50 قتيلا وعشرات الجرحى في تفجير إنتحاري بتركيا وأردوغان يتهم “داعش”

رجح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد، وقوف تنظيم "داعش" وراء تنفيذ الاعتداء الذي وقع أمس السبت، في غازي عنتاب بجنوب شرق تركيا.

قوات الحكومة الليبية

قوات الحكومة الليبية تتكبد خسائر على يد ”داعش” في سرت

أعلنت قوات الحكومة الليبية أنها فقدت 10 من عناصرها قتلوا في مواجهات عنيفة دارت بينها وبين مسلحي تنظيم "داعش" يوم أمس الثلاثاء بمدينة سرت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *