خطوات بسيطة للحصول على اسمرار مثالي

يعتبر فصل الصيف فرصة لاكتساب اسمرار مميز. ولكن الخطأ السائد هو الحصول على اللون المرجو من مرة واحدة فيتم استعمال الزيت المضر للبشرة، والذي يسبب الحروق ويعرضنا لخطر الإصابة بسرطان الجلد فإليك أبرز الخطوات لتحصلي على أفضل لونٍ ممكن:

– امتنعي عن إزالة الشعر خلال الفترة 24 ساعة قبل ذهابك إلى البحر، لأن هذا سوف يسبب تهيج البشرة، وبالتالي يعرضها لمضار أسوأ عند تعرضها للشمس.

– قومي بترطيب البشرة بشكل كاف قبل نهار من ذهابك إلى البحر فتؤمن المقاومة الكافية للبشرة لتتلقى أشعة الشمس والجفاف المترتب نتيجتها.

– اشربي عصير الجزر الغني بالـBeta-Carotne الذي يعزز اللون المكتسب من أشعة الشمس.

– لا تتسمري في مكان واحد بل أن أفضل لونٍ يكتسب هو عادة أثناء السباحة أو أثناء المشي فجلوسك في مكانٍ واحد يسبب اسمرارا متباينا غير متناسق.

– وأخيرا لا تنسي وضع كريم الواقي من الشمس بدرجة SPF 50 للوجه وابتداء من SPF 10 للجسم للحماية من أضرار الشمس العديدة.

روابط ذات صلةاكتشفي الفوائد المتعددة لزيوت الوقاية من الشمس

اقرأ أيضا

علميا: هذا هو سر ظهور المرأة أصغر سنا من عمرها الفعلي

تمكنت دراسة أمريكية جديدة من التوصل للسر الذي يجعل المرأة تظهر أصغر بكثير من عمرها الحقيقي دون اللجوء لكريمات التجميل وعمليات الحقن.

دليلك للتخلص من التجاعيد ب20 وصفة طبيعية!!

التخلص من التجاعيد حلم كل امرأة لاستعادة نظارة الشباب والثقة بالنفس، وللأسف تعاني الكثيرات من التجاعيد لأسباب سلوكية أهمها التوتر والتعرض المفرط للشمس والعناية الخاطئة بالبشرة

هذه المناطق ستشهد تساقطات مطرية يوم غد الجمعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الجمعة، مرور سحب كثيفة مع إمكانية نزول قطرات مطرية المتفرقة فوق كل من منطقة طنجة وغرب الواجهة المتوسطية، فيما ستكون الأجواء، خلال الليلة القادمة، غائمة جزئيا مصحوبة بأمطار ضعيفة فوق السواحل الممتدة شمال الجديدة ومنطقة طنجة، كما ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة أحيانا بباقي المناطق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *