صورة بنكيران و ليلى الحديوي تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

نشرت عارضة الأزياء المغربية ليلى الحديوي على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة تجمعها بالأمين العام لحزب العدالة والتنمية رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران. الذي التقته خلال حضورها حفل احتضنته السفارة الفرنسية في الرباط ، احتفالا بعيدها الوطني 14 يوليو.

وعلقت الحديوي على الصورة قائلة “رفقة السيد رئيس الحكومة بنكيران”.

وحصدت الصورة عشرات النعليقات، بين مؤيد ومعارض لبنكيران، حيث إعتبر البعض أن الصورة تؤكد بأن بنكيران أصبح واع باهمية الانفتاح والتعايش مع الأخرين كيفما كانوا.غير أن هناك من إعتبرها غير مناسبة برجل  يمثل حزب إسلامي محافظ.

اقرأ أيضا

بعد فرنسا.. إسبانيا تبحث فرص الاستثمار في الصحراء المغربية وتعمق جراح الجزائر

بعد فرنسا، تعتزم إسبانيا الاستثمار في الصحراء المغربية، حيث تستعد غرفة التجارة بمدريد تنظيم، في بحر الأسبوع المقبل، منتدى اقتصادي مع المغرب لجذب الاستثمارات الإسبانية في الأقاليم الجنوبية للمملكة

مسؤول فرنسي: باريس والرباط تحرزان تقدما في تنفيذ خارطة الطريق المشتركة الطموحة

أكد نائب المتحدث باسم وزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية، اليوم الخميس، أن فرنسا والمغرب تحرزان تقدما في تنفيذ خارطة الطريق المشتركة الطموحة.

وكالة بيت مال القدس

فلسطين.. إنتهاء العملية الإنسانية لوكالة بيت مال القدس

اختُتِمت مساء أمس في القدس، العملية الإنسانية الكُبرى التي أطلقتها وكالة بيت مال القدس الشريف، بتعليمات سامية كريمة من الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، تزامنا مع شهر رمضان الكريم للعام 1445 هجرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *