شدى حسون تنظم حفل سحور في المغرب

نظمت الفنانة المغربية العراقية شذى حسون ، حفل سحور ، في فندق “سوفيتيل” في مدينة  الدار البيضاء.

وشهد الحفل، حضور عدد من أهل الفن والإعلام، بينهم نجمة المطبخ المغربي شميشة الشافعي التي تألقت بـ”كاندور” حمراء، والفنانة “الداودية” صاحبة “اعطيني صاكي” الشيخة تسونامي، والراقصة نور، والممثلة سامية اقريو، والفنان الكبير عبدالوهاب الدكالي، والعارضة ليلى الحديوي، والفنانة ابتسام تسكت، وسلمى رشيد، والإعلامية المغربية مريم حسين، فضلا عن المذيع مومو، والفنان أحمد شوقي، والفنان حاتم عمور والحاج عبد المغيث، إلى جانب الممثلة السعدية لديب وغيرهم من الأسماء اللامعة في الساحة الفنية.

يذكر أن شدى جسون ما زالت تقضي فترة الشهر الكريم في المغرب، وتجول في مناطقه بين الرباط والقنيطرة تطوان وطنجة ومناطق عديدة زارتها، وهي كانت قد حرصت مؤخرا على أن تتألق بالزى المغربي، وشرحت أصول ارتدائه من خلال فيديو قصير نشرته عبر “إنستغرام”.

اقرأ أيضا

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

طوب وفلوب: رسائل ليبية إيجابية للمملكة وجعجعة الجزائر بسبب خريطة المغرب

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم العلاقات المغربية الليبية، والثاني يتعلق بالجعجعة التي تثيرها الجزائر بسبب خريطة المغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *