إعطاء انطلاق عملية ” مرحبا” لاستقبال الجالية المغربية

(وكالات ــ مشاهد 24)

بدأت الطلائع الأولى لأفراد الجالية المغربية تتوافد على  المغرب، لقضاء العطلة  في  حضن الوطن. والبعض منهم فضل المجيء مبكرا ليعيش أجواء رمضان، وسط أفراد الأسرة.

وكان قد تم مؤخرا بميناء طنجة المتوسط اعطاء انطلاق عملية “مرحبا 2015 ” ، بعد  اتخاذ العديد من التدابير، لضمان تدفق حركة المرور للركاب والمركبات في ظروف تتميز بالراحة والسلامة.
وفي هذا السياق، اتخذت سلطات ميناء طنجة المتوسط، بتنسيق مع مؤسسة محمد الخامس للتضامن والمديرية العامة للأمن الوطني وإدارة الجمارك، تدابير استثنائية، تهم تعزيز الموارد البشرية، وتنشيط مناطق الاستقبال وتأهيل فضاءات الاستراحة لاستقبال المهاجرين المغاربة في احسن الظروف.
ودعما للتواصل مع الجالية، أطلق ميناء طنجة المتوسطي، خلال العام الماضي على سبيل الاختبار قناة اذاعية “طنجة ميد ” ، التي اصبحت هذه السنة أداة اتصال رئيسية ستقدم للمسافرين معلومات عملية، بما في ذلك الجداول الزمنية لحركة النقل البحري، ومرافقتهم أثناء تواجدهم بفضاءات الميناء.

اقرأ أيضا

ميناء طنجة المتوسط.. جهود مديرية الأمن تجهض عملية نوعية للتهريب الدولي للمخدرات القوية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بتنسيق مع مصالح الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، اليوم الثلاثاء، من إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات القوية عبر ميناء طنجة المتوسط، وحجز ما مجموعه طن واحد و488 كيلوغراما و80 غراما من مخدر الكوكايين.

بتنسيق أمريكي.. إجهاض عملية نوعية لتهريب الكوكايين بميناء طنجة المتوسط

تمكنت عناصر المكتب الوطني لمكافحة المخدرات بالفرقة الوطنية للشرطة القضائية، اليوم الاثنين، من إجهاض عملية نوعية للتهريب الدولي للمخدرات القوية عبر ميناء طنجة المتوسط، وحجز ما مجموعه 215 كيلوغرام و822 غراما من مخدر الكوكايين.

المحدرات

إجهاض محاولة لتهريب أزيد من 173 ألف قرص مخدر بميناء طنجة المتوسط

تمكنت عناصر الأمن الوطني بتنسيق وثيق مع مصالح الجمارك بميناء طنجة المتوسط، مساء أمس الاثنين، من إجهاض محاولة لتهريب 173 ألف و650 قرص مخدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *