وزارة الرياضة تضع اجراءات لنقل 2500 مشجع جزائري الى المونديال

 

أكد وزير الشباب والرياضة الجزائري محمد تهمي، أن  اجراءات تنقل المناصرين الى البرازيل لمساندة المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم في المونديال (12 جوان- 13  جويلية) سيكشف عنها نهاية الشهرالجاري. وأكد المسؤول الاول عن قطاع الشباب والرياضة على هامش تنصيب لجنة مابين القطاعات المتعلقة بنقل المناصرين الى بلاد الصامبا، ان ” كل التفاصيل المتعلقة باجراءات تنقل المناصرين الجزائريين الى  البرازيل سيكشف عنها نهاية الشهر الجاري وسنعمل من اجل ضمان سير هذه العملية في أحسن الظروف”.
وكان المدير العام لمؤسسة سياحة واسفار الجزائر للسياحة “تورينغ”, طاهر ساحلي قد أكد لوكالة الأنباء الجزائرية أن ملف تنقل المناصرين سيتم الانتهاء منه , من هنا حتى اواخر الشهر الجاري. وأشار ساحلي لوكالة الأنباء الجزائرية: “ندرس حاليا اقتراحات شركائنا البرازيليين بعدما قدمنا لهم طلباتنا, خاصة فيما يتعلق بإقامات الانصار في البرازيل.
بخصوص التسعيرة رفض المدير ساحلي الادلاء بأي معلومات لكنه بالمقابل أكد أن الانصار سيكونون في أحسن الظروف بالبرازيل، وينتظر أن يتم نقل ما بين 2000 و 2500 مناصر الى بلد “السامبا”.

اقرأ أيضا

خرج من السجن فقتلوه على طريقة الأفلام السينمائية

شهدت مدينة إزمير التركية، جريمة نفذها أفراد إحدى العصابات ضد شخص خرج من السجن مؤخراً، …

إدارة سجن الناظور تنفي مزاعم تسبب التعنيف والإهمال في وفاة سجينين

متابعة نفت إدارة السجن المحلي بالناظور المزاعم التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية بخصوص “وفاة سجين …

حموشي يبحث مع سفير باكستان سبل تعزيز التعاون الأمني

استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، اليوم الأربعاء بالرباط، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة المغربية، محمد سامي الرحمان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *