مصالحة تاريخية بين رئيس “الفاف” محمد روراوة وشيخ المدربين رابح سعدان

بعد قطيعة دامت لسنوات بين رجلي الكرة الجزائرية،  رابح سعدان ورئيس «الفاف» محمد روراوة، عقد الرجلان لقاء صلح أول أمس بأحد مطاعم العاصمة الجزائر،  واضعين حدا للخلاف والقطيعة التي امتدت لأكثر من ثلاث سنوات.
وجاء هذا الصلح  ليؤكد أن العلاقة التي تجمع الرجلين والتي امتدت إلى عائلتيهما أو كما يقال «الملح»، الذي بينهما سهّلت من جلسة الصلح التي لم تستغرق أكثر من ساعة والتي انتهت بالأعناق. وعرف اللقاء حضور نائب رئيس الاتحادية جهيد زفزاف ومعه المكلف بالمنتخبات الوطنية وليد صادي، قبل سفر الوفد الرسمي “للفاف” إلى سويسرا من أجل تهيئ  أمور إقامة المنتخب الجزائري هناك تحضيرا للقاءين الوديين أمام أرمينيا ورومانيا في جنيف شهر ماي المقبل.
وقد فتح اللقاءصفحة جديدة انتهت بالمصالحة وبعناق كبيرا ذكّر الحاضرين بالدموع التي ذرفها الرجلان، في مسيرتهما مع المنتخب الجزائري ومساهمتهما في إفراح الشعب الجزائري في وقت لم يكن فيه أحد يؤمن بالجيل الذي أهله الرجلان إلى ثالث مونديال.
يذكر ان رئيس “الفاف” والشيخ سعدان لم يلتقيا وجها لوجه منذ 2011 عندما تعثر  المنتخب الجزائري امام تنزانيا في تصفيات «كان» غينيا الإستوائية والغابون.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. أبطال “مروكية حارة” يوجهون رسالة للمرأة المغربية

وجه الممثلون المغاربة فدوى الطالب وأيوب أبو النصر ومالك أخميس، أبطال الفيلم السينمائي الجديد "مروكية حارة"، رسالة خاصة للمرأة المغربية، علاقة مع فكرة العمل السينمائي الذي يخرجه هشام العسري.

توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل الملك محمد السادس، بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.

بركة يقود الاستقلال لولاية ثانية ويقدم وعودا بتوحيد الصف

جرى ليلة السبت الأحد، انتخاب نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال لولاية ثانية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *