تاعرابت : جاهزون للتحدي وسنقلب الطاولة على أتليتيكو مدريد في عقر داره

أكد الدولي المغربي عادل تاعرابت لاعب خط وسط ميلان الإيطالي عن جاهزية فريقه لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري الأبطال التي ستجرى اليوم الثلاثاء في ملعب “فيسنتي كالديرون” رغم الخسارة الميلان في ملعبه “سان سيرو”.
وقال عادل لقناة الميلان “لم نكن محظوظين في سان سيرو لأننا لعبنا أفضل من المنافس، لكن هذه المرة نحن جاهزون للتحدي ولن نلعب أمام الأتلتيكو بثوب الضحية بل سنقاوم ونتدارك النتيجة لتحقيق الفوز، المنافس يتواجد في المراكز الأولى من الدوري الإسباني، لكن دوري أبطال أوروبا منافسة أخرى، أثبتنا في سان سيرو أننا قادرون على السيطرة، فلم لا نفعل ذلك هنا و نقلب الطاولة لصالحنا بميدانه”.
وأضاف تاعرابت أن “الفريق لم يرافقه الحظ خلال مباراة الذهاب، حيث تعرض لهزيمة على عكس سير المباراة في وقت كان من الممكن تحقيق الفوز بفارق هدفين”. مؤكدا على قدرة الميلان لتحقيق نتيجة ايجابية في اسبانيا امام أتليتيكو مدريد.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. أبطال “مروكية حارة” يوجهون رسالة للمرأة المغربية

وجه الممثلون المغاربة فدوى الطالب وأيوب أبو النصر ومالك أخميس، أبطال الفيلم السينمائي الجديد "مروكية حارة"، رسالة خاصة للمرأة المغربية، علاقة مع فكرة العمل السينمائي الذي يخرجه هشام العسري.

توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل الملك محمد السادس، بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.

بركة يقود الاستقلال لولاية ثانية ويقدم وعودا بتوحيد الصف

جرى ليلة السبت الأحد، انتخاب نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال لولاية ثانية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *