البنزرتي مدربا للرجاء البيضاوي في الموسم المقبل

اتفق فريق الرجاء البيضاوي مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي على تدريب الفريق في الموسم المقبل،خلفا للمدرب البرتغالي جوزي روماو الذي ينتهي عقده في الصيف.

وأكد محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، في تصريح لإذاعة “موزاييك” التونسية، أن نادي الرجاء توصل إلى اتفاق مع المدرب البنزرتي ليشرف على تدريب الفريق المغربي .
ويشرف فوزي البنزرتي حاليا على تدريب النجم الرياضي الساحلي، متزعم الدوري التونسي. وتجدر الإشارة إلى أن البنزرتي سبق أن أشرف على تدريب الرجاء الرياضي الموسم الماضي، إذ قاده إلى وصافة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب، فضلا عن الرتبة الثانية في الدوري المغربي.

اقرأ أيضا

تونس

تونس.. جدل حقوقي بسبب “تجريم التأجير للمهاجرين”

أثارت تصريحات النائبة فاطمة المسدي حول تجريم إيجار الشقق السكنية للمهاجرين من دول أفريقيا جنوب الصحراء موجة من الانتقادات والرفض من قبل ناشطين حقوقيين في تونس، خاصة أنها تأتي بعد أيام قليلة من إطلاقها حملة لجمع توقيعات من سكان ولاية صفاقس

مدرب الجيش

الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي للجنة الأخلاقيات

وضع نادي الرجاء الرياضي شكاية لدى لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد …

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *