الجامعة تشدد المراقبة على البطولة ضد التلاعبات

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تشديد المراقبة على مباريات البطولة الاحترافية والقسم الثاني، بصرامة وحزم، بهدف مواصلة البطولة في شفافية ونزاهة، وتحقيق المساواة بين الأندية سواء الراغبة في البقاء بالقسم الأول، أو الساعية إلى تحقيق مراكز متقدمة.
وجاء قرار الجامعة الملكية المغربية، بعدما فجر فريق اتحاد الخميسات فضيحة من العيار الثقيل، كشف فيها محاولة أحد السماسرة الوسطاء، شراء ذمة حارس الفريق يونس جليل خلال مباراة الاتحاد امام شباب الريف الحسيمي، من أجل تسهيل مهمة الفريق في تحقيق الفوز.
وقرر الفريق الزموري رفع شكاية مرفوقة بتسجيل صوتي، غلى الجامعة يبرز محاولة اغراء أحد لاعبي الفريق، حتى يتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.
وتسعى الجامعة إلى الحفاظ على نظافة الدوري من التلاعبات والامور التي تسيء إلى المنافسة الشريفة، بين مختلف الفرق الوطنية.

اقرأ أيضا

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

طوب وفلوب: رسائل ليبية إيجابية للمملكة وجعجعة الجزائر بسبب خريطة المغرب

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم العلاقات المغربية الليبية، والثاني يتعلق بالجعجعة التي تثيرها الجزائر بسبب خريطة المغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *