الفريق المغربي للملاكمة يسعى للفوز على أوكرانيا

يخوض الفريق الوطني المغربي للماكمة أسود الأطلس،، تحدي جديد امام الفريق الأوكراني مساء اليوم الجمعة، برسم الجولة الحادية عشر من الدور الأول للسلسلة العالمية للملاكمة الشبه احترافية.
وفي هذا الصدد أكد نائب رئيس الجامعة محمد اللوميني أن الفريق الوطني يدخل هذا النزال برغبة وطموح لتشريف المغرب، وتحقيق نتيجة ايجابية، وجميع الملاكمين مستعدين لخوض هذه النزالات القوية، مبرزا ان الفريق الأوكراني الحاضر اليوم يتوفر على ملاكمين لهم تجربة كبيرة ولهم انجازات، مما ينذر بقوة المواجهة.
وأضاف اللوميني، بأن نزالات اليوم في أوزان مختلفة، وبملاكمين  آخرين غير الذين فازوا الفريق الأوكراني في كييف، موضحا أن الهدف للجامعة يظل هو منح الترجبة والاحتكاك للملاكمين الشباب حتى يتمكنوا من تحقيق التأهل للألعاب الاولمبية المقبلة، ويتمكنوا من كسب مباريات ونزالات دولية قوية، واكتساب التجربة التي تنفع في التظاهرات الدولية الكبرى، ومنوها بالمستوى الذي يقدمه الفريق الوطني، بعدما خاض 10 مباريات دولية امام 7 بلدان، رائدة في مجال الملاكمة العالمية مثل كوبا وروسيا.
من جهته أكد الكاتب العام للجامعة الملكية مراد بسيباس على أن الفريق الوطني يتوفر على ملاكمين، قادرين على تحقيق نتيجة مشرفة اليوم، وجاهزين لمواصلة النتائج الايجابية في البطولة العالمية للملاكمة الشبه احترافية.
ويحتل الفريق الوطني المغربي المركز الخامس في مجموعته برصيد 13 نقطة، أمام منتخبات قوية عالميا في الفن النبيل مثل كوبا وروسيا والمكسيك والصين.

اقرأ أيضا

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

طوب وفلوب: رسائل ليبية إيجابية للمملكة وجعجعة الجزائر بسبب خريطة المغرب

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم العلاقات المغربية الليبية، والثاني يتعلق بالجعجعة التي تثيرها الجزائر بسبب خريطة المغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *