27 لاعبا في قائمة الأوروغواي قبل مواجهة المغرب

أعلن مدرب منتخب الأوروغواي أوسكار تاباريز، عن قائمة فريقه التي تضم 27 لاعباً، استعداداً لمباراته الودية أمام المنتخب المغربي في 28 مارس الجاري، بمدينة أغادير المغربية.

وقرر مدرب منتخب الأوروغواي السفر يوم 22 مارس الجاري، من العاصمة مونتيفيديو الى ليشبونة، حيث سيتم خوض تربص مابين 23 و27 ماس، يضم جل اللاعبين المحترفين الذين يلعبون في مختلف الفرق الأوروبية.

وسيكون لويس سواريز غائبا عن تشكيلة الأوروغواي خلال المباراة الودية بسبب عقوبة الفيفا، كما يغيب اسمه عن القائمة التي وجه لها المدرب تباريز الدعوة.
ومن أبرز اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة، كل من ماكسيمليانو بريريا من بنفيكا، ماريا خمينيز وغودين من أتلتيكو مدريد، والتر غارغانو من نابولي، ايدسون كافاني من باريسان جرمان، كريستيان ستواني من اسبانيول برشلونة، و فيرناندو موسلرا من غالطاسراي التركي.

ويخوض منتخب أوروغواي هذه المباراة في إطار استعداداته للمشاركة في منافسات بطولة كوبا أمريكا منتصف العام الجاري بتشيلي.

اقرأ أيضا

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

طوب وفلوب: رسائل ليبية إيجابية للمملكة وجعجعة الجزائر بسبب خريطة المغرب

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم العلاقات المغربية الليبية، والثاني يتعلق بالجعجعة التي تثيرها الجزائر بسبب خريطة المغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *