جريمة مروعة في القنيطرة..مفتش شرطة يقتل زوجته ووالديها

تمكنت مصالح ولاية أمن القنيطرة، بعد زوال أمس الخميس، من توقيف موظف أمن برتبة مفتش شرطة ممتاز، على خلفية ارتكابه لجريمة قتل باستخدامه سلاحه الوظيفي في حق زوجته ووالدتها ووالدها داخل منزل الزوجية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عملية التوقيف جاءت بعد عملية تفاوض باشرها مسؤولون أمنيون، انتهت بتسليم المعني بالأمر لنفسه وتسليم سلاحه الوظيفي، بالإضافة إلى تسليم طفليه اللذين كان يحتجزهما داخل شقته.

وأبرز المصدر ذاته أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى أن مشاكل أسرية هي السبب المباشر وراء ارتكاب هذه الجريمة، وذلك في انتظار ما ستسفر عنه الأبحاث والتحريات التي تباشرها المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وبموازاة ذلك، يضيف البلاغ، تقوم لجنة طبية تتألف من أخصائيين نفسيين تابعة للمديرية العامة للأمن الوطني بتقديم الدعم النفسي لأفراد عائلة الضحايا .

وأشار المصدر إلى أنه تم إيداع جثث الضحايا بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالقنيطرة رهن التشريح الطبي.

الصورة ارشيفية.

اقرأ أيضا

متحف كرة القدم المغربية

بحضور لاعبي المنتخب وشخصيات وازنة.. افتتاح متحف كرة القدم المغربية

افتتح، يوم أمس الخميس، عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، رفقة كل من شكيب بنموسى، وزير التربية …

الأمن يكشف تفاصيل اختطاف وتعذيب وقتل زوج الفنانة ريم فكري

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، اليوم الخميس، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخص يحمل الجنسية الفرنسية، وهو من أصل مغربي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد، بحق زوج المغنية المغربية ريم فكري.

النيابة العامة تحقق في إقحام شخصيات ومؤسسات وطنية في الاتجار بالمخدرات

أمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء بفتح بحث حول واقعة نشر أخبار زائفة تقحم أسماء شخصيات ومؤسسات وطنية في القضية المرتبطة بالاتجار الدولي في المخدرات التي أحيل بموجبها على هذه النيابة العامة 25 شخصا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *