ياجور يخرج عن صمته ويحمل العامري المسؤولية

أوضح محسن ياجور لاعب فريق المغرب التطواني، سبب الخلاف الذي نشب بينه وبين مدرب النادي عزيز العامري، والذي أرجعه ياجور، إلى طلب المدرب القاضي بضغطه على ثلاث لاعبين من دفاع الخصم، الشيء الذي اعتبره الرجاوي السابق ضرب من “الغباء”، ما أدى إلى غضب العامري واستبداله باللاعب زيد كروش. وضح أن قرار تغييره خلال المباراة هو من صميم عمل المدرب، لكن يجب أن يكون بعقلانية ويراعي المصلحة العامة، خاتما حديثه في الموضوع بالقول، “نتوما العامري كتعرفوه كي داير كثر مني”. من جهة ثانية، أكد محسن ياجور، “أنه كان يرغب بشدة في استكمال أطوار اللقاء، لكن قرار المدرب يبقى الفيصل، ولا يمكن مراجعته أو ثنيه عن ذلك، إذا أراد تغيير أي لاعب داخل تشكيلة الفريق”. وآثار قرار عزيز العامري تغيير رأس الحربة، محسن ياجور، بين الشوطين، وإدخال زيد كروش، موجة غضب داخل جماهير المغرب التطواني، ما جعل هذا التغيير محل العديد من الاستفسارات بالندوة الصحفية التي قال فيها أنه الوحيد الذي يملك حق التغيير ولا يمكن لأي احد ان يناقش قراراته التقنية.

اقرأ أيضا

طوب وفلوب: رسائل ليبية إيجابية للمملكة وجعجعة الجزائر بسبب خريطة المغرب

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم العلاقات المغربية الليبية، والثاني يتعلق بالجعجعة التي تثيرها الجزائر بسبب خريطة المغرب.

انطلاق الدورة الـ29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

انطلقت مساء أمس السبت، بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

مجلس الأمن.. حركة عدم الانحياز تشيد بالجهود الملكية لفائدة القضية الفلسطينية

أشادت حركة عدم الانحياز، أمام مجلس الأمن الدولي، بالجهود التي يبذلها الملك محمد السادس، رئيس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *