أرملة الراحل باها: كان يتساءل كثيرا عن سبب وفاة الزايدي في مكان اعتاد المرور منه

قالت فاطمة معنان زوجة الراحل عبد الله باها، وزير الدولة المغربي، إنه و منذ وفاة القيادي الاتحادي المرحوم  أحمد الزايدي، “وهو متألم، فقد أثرت فيه وفاته، وتساءل كثيرا عن السبب الذي جعل الزايدي يموت في مكان اعتاد المرور منه، يمكن أن هذا هو السبب الذي جعله يذهب لتفقد المكان، فقد كان معتادا على التأمل وتفقد الكثير من الأماكن والأحوال”.

وأوضحت أن تفاصيل الوفاة لا تعرف عنها شيئا لحد الآن، حسب تصريح لها لموقع” جديد بريس”.

و أضافت معنان: “الحمد لله على كل حال، هذا مصاب جلل، لن نعترض على قدر الله سبحانه وتعالى، كان الزوج والأب الحنون، والزوج اللطيف، كان لا يغضب إلا لشيء واحد هو الظلم، وكان يريد الإصلاح ما أمكن، متفانيا في عمله ، مهتما باجتماعاته، يبقى ساهرا، ولا يعود للبيت إلا قبيل الصبح.

هذا الأحد جلس معنا طيلة اليوم بالبيت واغتمنا وجوده معنا، واجتمع كل أفراد الأسرة ، وتبادلنا أطراف الحديث، وتناقش معه أبناؤه عن مجموعة من الأمور وحدثوه طويلا ، خرج مع الخامسة مساء لإيصال ابنته، ولم يعد”.

و أكدت معنان أن زوجها رحمه الله كان زاهدا كبيرا في الدنيا، “وعندما كنت أحيانا أغضب، كان يوصيني بألا أغضب، ويقنعني بأن الله هو الرازق، وأن المستقبل يعرفه الله. و كان مطمئنا يعيش عيشة آمنة ، مطمئنة قانعا وزاهدا، رحمه الله وتقبله عنده، والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه”.

 

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *