اقوى الزيوت العطرية لتقوية الشعر والحفاظ على قوته وحمايته من التقصف

تعمل الزيوت الخاصة بالشعر على الحفاظ على صحة الشعر وقوته ولمعانه، كما تحميه من القصف، وسنتطرق اليوم إلى أهم الفوائد للزيوت العطرية.

زيت الصبار لمنع تساقط الشعر: يستخدم زيت الصبار في تدليك فروة الرأس يوميا، حيث ثبت أن الصبار يمنع تساقط الشعر كما انه يعالج القشرة، ويمكن استخدام الصبار كزيت أو كريم.

زيت الحصا لبان لتجميل الشعر الأسود: يعتني هذا الزيت بالشعر الأسود ويحافظ على لمعانه وليونته، أضيفي بضع نقاط من زيت الحصا لبان إلى ماء الشطف النهائي واتركيه على الشعر. يصلح هذا الزيت للعناية بكل أنواع الشعر وخاصة الشعر الجاف.

زيت البابونج لجمال الشعر الأشقر: للشعر الأشقر ننصح بإضافة بعض النقاط من زيت البابونج لماء الشطف النهائي يوميا عند غسل الشعر حيث ثبت فاعلية وجدوى زيت البابونج في الحفاظ على جمال الشعر الأشقر.

زيت الورد للعناية بكل أنواع الشعر: إن إضافة بضع قطرات من زيت الورد لماء الشطف النهائي، يضفي على الشعر لمعاناً وبريقا وجاذبية، كما ثبت فاعلية هذا الزيت وصلاحيته لجميع أنواع الشعر بلا استثناء، حيث انه مقو ومغذ في آن واحد.

اقرأ أيضا

خرج من السجن فقتلوه على طريقة الأفلام السينمائية

شهدت مدينة إزمير التركية، جريمة نفذها أفراد إحدى العصابات ضد شخص خرج من السجن مؤخراً، …

إدارة سجن الناظور تنفي مزاعم تسبب التعنيف والإهمال في وفاة سجينين

متابعة نفت إدارة السجن المحلي بالناظور المزاعم التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية بخصوص “وفاة سجين …

حموشي يبحث مع سفير باكستان سبل تعزيز التعاون الأمني

استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، اليوم الأربعاء بالرباط، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة المغربية، محمد سامي الرحمان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *