الممثلة المغربية نجاة خير الله: متحرش هددني بالاغتصاب والقتل

قالت الممثلة المغربية نجاة خير الله، إنها تعرضت لتحرش جنسي سافر، بعد نشر يومية “الأخبار” لتحقيق بعنوان “مشهورات جميلات، مرفحات ولكن الراجل الله يجيب”.

وأوضحت، حسب مانشرته نفس الجريدة، أعلى صفحتها الأولى على شكل “مانشيت” رئيسي، في عددها الصادر غدا الأربعاء، إن هذا التحرش جاء على شكل تهديد بالاغتصاب والقتل.

وقالت نجاة خير الله، بطلة سلسلة “بنت بلادي”، إن المتحرش، الذي هددها بالاغتصاب، أمطرها بمكالمات هاتفية، ولم يقتنع بتأكيداتها له أنها مخطوبة، وكان يجيب، حسب قولها، “أنت تكذبين، فالجريدة كتبت أنك عزباء وغير متزوجة. سأتزوجك بالرغم عنك وفي حال رفضت سأقتلك”.

وخلصت خير الله، إلى القول ، بعد معاناة من الخوف والرعب دامت شهورا: ” لقد تعبت من كل ذلك، أنا محتاجة للحماية، فلابد أن هناك قانونا في البلاد يوفر الحماية لأمثالي من الضحايا”.

اقرأ أيضا

بغامبيا.. المستوى المتميز للعلاقات الثنائية في صلب محادثات بوريطة مع نظيره الموريتاني

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، أمس الخميس، بالعاصمة الغامبية …

بوريطة يجدد تأكيد التزام المغرب بإنجاح العمليات الانتخابية بإفريقيا

جدد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، تأكيد التزام المغرب بإنجاح العمليات الانتخابية بإفريقيا.

مراكش

أرقام قياسية.. توافد 3,3 مليون سائح على المغرب خلال الفصل الأول من 2024

أفادت مديرية الدراسات والتوقعات المالية، بأن المغرب شهد توافد ما يعادل 3,3 مليون سائح خلال الفصل الأول من سنة 2024، أي بنسبة نمو تبلغ 12,8 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *