ممثل الريال غير راض عن عشب ملعب الرباط

اكدت مصادر موثوقة لموقع “مشاهد” بأن ممثل الريال الذي حضر لقاء نهائي كأس العرش يوم أمس الثلاثاء الى جانب بعثة الاتحاد الدولي الفيفا، عبر عن عدم رضاه لأرضية مجمع الامير مولاي عبد الله بالرباط.
وقبل انطلاقة المباراة النهائية بين الفتح ونهضة بركان نزل وفد الفيفا لأرضية الملعب، التي ستحتضن مباريات كأس العالم للاندية 2014 بالمغرب، وكان يضم ممثلي عن فريق ريال مدريد الاسباني، حيث قال أحد مبعوثي الريال بان أرضية العشب ليست مناسبة للاعبي الريال، مبرزا أن العشب مختلف عن العشب الذي يفضله لاعبو الفريق الملكي في المباريات.
وخلق تصريح ممثل الريال لوفد الفيفا حرجا للمسؤولين خصوصا وزير الشباب والرياضة، الذي قدم تفسيرات لفود الفيفا حول المراحل التي قطعها الملعب من اصلاحات حتى يكون جاهزا لمونديال الاندية في الشهر القادم.

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *